Nemaha WSC-148 - التاريخ

Nemaha WSC-148 - التاريخ


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

نعمة
(WSC-148: dp. 220 ؛ 1. 125 '؛ ب. 23 ؛ 6 "؛ د. 9' ؛ ق. 13 ك. ؛ cpl. 38 ؛

Neinaha ، التي تم بناؤها من أجل خفر السواحل كقارب دورية نشط من قبل American Brown Boveri Electrical Corp. ، كامدن ، نيوجيرسي ، بتكليف في 19 أبريل 1927. تم تكليفها أولاً بدوريات ساحلية وعمليات إنقاذ من نيو لندن ، كونيتيكت ، حيث خدمت حتى يوليو 1931. خلال هذا الوقت تم تخصيص زورق الدورية من حين لآخر لتطبيق قانون فولستيد.

غادرت نعمة لندن الجديدة في 9 يوليو وانتقلت إلى باسكاجولا ، الآنسة ، حيث تولت عمليات دورية في مياه الخليج ، حيث عملت حتى عام 1934.

في عام 1935 تم نقل محطتها الدائمة إلى سان فرانسيسكو وقامت بدوريات محلية وعمليات إنقاذ في منطقة الخليج حتى الحرب العالمية الثانية. انتقلت إلى كيتشيكان ، ألاسكا قبل 1 نوفمبر 1941 ، عندما نقل الأمر التنفيذي 8929 خفر السواحل إلى البحرية. كانت معظم عمليات نعمة الحربية في جزر ألوشيان ، جزئيًا في منطقة دوتش هاربور. تمت عملية الإنقاذ الأكثر جدارة بالملاحظة في 2 يونيو 1942 ، عندما أنقذت الملازم البحري إل دي كامبل وطاقمه بعد أن هبطت طائرتهم على بعد حوالي ثمانين ميلاً قبالة جزيرة أمناك.

عندما عاد خفر السواحل إلى وزارة الخزانة. من 1 يناير 1946 ، ظلت نعمة في حالة نشطة وعادت إلى سان فرانسيسكو ، حيث واصلت مهام الدوريات والإنقاذ. بعد ذلك بوقت قصير خرجت من الخدمة ، وذهبت إلى التخزين ، وتم بيعها للاستخدام التجاري في عام 1948. خلال عام 1957 ، كانت نشطة باسم Sea Monarch II ، مع دبليو سي جيبسون كمالك إداري وفانكوفر ، ب.


تاريخ أوبورن

أوبورن ، واحدة من أحدث المدن في مقاطعة نيماها ، تتمركز في قلب مقاطعة نيماها. ما نعرفه الآن باسم أوبورن ، تضمن سابقًا ثلاث مدن سابقة داخل حدود مدينتها - سانت. جورج وشيريدان وكالفرت. تم وضع 40 فدانا من سانت جورج ، الآن شمال شرق أوبورن ، في خمسينيات القرن التاسع عشر. تم مسح شيريدان كموقع بلدة مساحتها 160 فدانًا في عام 1868 ، على بعد مسافة قصيرة غرب سانت جورج. بدأت كالفرت في عام 1881 نتيجة اختيار موقع مستودع سكة ​​حديد جديد جنوب شيريدان. تم اختيار الموقع من قبل Burlington and Missouri Railroad ، الذين اشتروا الأرض وأطلقوا عليها اسم Thomas E. Calvert ، مسؤول السكك الحديدية.

تحت قيادة تشيرش هاو وتشارلز نيكسون ، تم دمج بلدتي كالفرت وشيريدان في مدينة أوبورن في الأول من مايو 1882. سميت المدينة باسم أوبورن ، نيويورك.

أدى التحول في التركيز الاقتصادي إلى جلب مقعد المقاطعة إلى أوبورن من براونفيل في 27 فبراير 1883. باع نيكسون وهاو الأرض لحديقة المدينة مقابل 5000 دولار ، والتي تشمل الآن النصب التذكاري "شارع الأعلام" الذي يكرم جميع قدامى المحاربين من مقاطعة نيماها.

اتخذ قادة المجتمع قرارًا بتحديد موقع المحكمة على قمة التل بين كالفرت وشيريدان ، وتم بناء شارع كورتهاوس لربط المجتمعين على أمل أن تتحد المدينتان السابقتان. تستمر Courthouse Avenue في العمل كحلقة وصل بين هذه المناطق التاريخية وتصطف على جانبيها منازل تاريخية جميلة.

في عام 1976 ، أصبحت أوبورن مجتمع Tree City USA ، وهو تكريم منحته مؤسسة Arbor Day Foundation وحمل أطول تصنيف مستمر لمدينة Nebraska Tree City بالولايات المتحدة الأمريكية.

من بقايا الماضي ، لا تزال أوبورن تدعم منطقتين من "وسط المدينة" - واحدة هي ساحة المحكمة والأخرى في شيريدان جنبًا إلى جنب مع منطقة كريستفيو التجارية في جنوب أوبورن. ستعيدك المتاجر والمطاعم وسحر البلدة الصغيرة إلى زمن مختلف.


أبحاث مكتبة كون

اكتمل البحث الأكاديمي (EBSCO): قاعدة بيانات لمقالات متعددة الموضوعات مناسبة للبحث في جميع التخصصات.

Academic Onefile (Gale): قاعدة بيانات أخرى لمقالات متعددة الموضوعات مناسبة للبحث في جميع التخصصات.

الدوريات التاريخية لجمعية الآثار الأمريكية: مواد أولية مصدر من مجموعة متنوعة من دوريات القرن السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر.

منشورات الجمعية الكيميائية الأمريكية: قاعدة بيانات الكيمياء ، النص الكامل لمجلة التربية الكيميائية.

رؤى الأعمال (Gale): تغطية نصية كاملة لمنشورات الأعمال ، والمعلومات المالية للشركة ، وتحليل SWOT ، ومعلومات الصناعة.

Business Source Elite (EBSCO): يوفر تغطية نصية كاملة لمنشورات الأعمال ، بما في ذلك الاقتصاد والإدارة وملفات تعريف شركة Marketline (Datamonitor) وتحليل SWOT (انقر على ملفات تعريف الشركة) والمجلات التسويقية.

اكتمال الاتصال والإعلام الجماهيري (EBSCO): يوفر موارد بحثية عالية الجودة في المجالات المتعلقة بالاتصال ووسائل الإعلام.

Consumer Health Complete: يوفر Consumer Health Complete محتوى يغطي جميع المجالات الرئيسية للصحة والعافية من الطب السائد إلى العديد من وجهات النظر للطب التكميلي والشامل والمتكامل.

ملخصات العدالة الجنائية بالإضافة إلى النص الكامل (Ebsco) - الوصول إلى النصوص الكاملة لمئات من المجلات المتعلقة بالعدالة الجنائية.

مصدر التعليم (Ebsco) - إمكانية الوصول إلى النصوص الكاملة لمئات المجلات التعليمية التي تغطي جميع مستويات التعليم من مرحلة الطفولة المبكرة إلى التعليم العالي وتتضمن أيضًا تخصصات تعليمية مثل التعليم متعدد اللغات والتعليم الصحي والاختبار.

إيريك (قسم التعليم): مكتبة رقمية على الإنترنت للبحوث والمعلومات التعليمية.

FirstSearch (OCLC): منصة بحث متعددة لقواعد البيانات ، بما في ذلك WorldCat و ERIC و MEDLINE وفهارس مقالات أخرى.

Greenfile (EBSCO): مقالات تركز على القضايا البيئية.

JSTOR: مقالات علمية من مجموعة متنوعة من المجلات المفتوحة الوصول.

Lexis Nexis - Nexis UNI: مستندات نصية كاملة من أكثر من 5600 مطبوعة إخبارية وتجارية وقانونية وطبية ومرجعية.

MasterFILE Complete (EBSCO): تقدم MasterFILE Complete أكبر مجموعة من المجلات ذات النصوص الكاملة والمجلات والمصادر الأخرى التي تحظى بتقدير كبير من الناشرين الرائدين في العالم ، والتي تغطي تقريبًا كل مجال من مجالات الاهتمام العام.

نيويورك تايمز: يوفر WSC للطلاب وأعضاء هيئة التدريس إمكانية الوصول إلى New York Times و New York Times International و New York Times Archives. قم بزيارة موقع مكتبتنا للحصول على إرشادات حول التسجيل من خلال WSC.

Omnifile (Ebsco): مقالات المجلات لجميع الموضوعات.

وجهات النظر المعارضة (غيل): لأولئك الذين يسعون للحصول على معلومات وآراء سياقية حول المئات من أهم القضايا الاجتماعية اليوم. عظيم لفصول الكلام!

OregonPDF في الصحة والأداء: التربية البدنية ، والتدريب ، ومقالات التدريب الرياضي.

PsycARTICLES: مقالات علم النفس والإرشاد

مجموعة علم النفس والعلوم السلوكية: توفير تغطية كاملة للنصوص الكاملة لمجموعة واسعة من الموضوعات في مجالات علم النفس والعلوم السلوكية والتخصصات ذات الصلة. توفر قاعدة البيانات هذه الوصول إلى أكثر من 530 مجلة كاملة النص.

Pubmed Central: PubMed Central (PMC) هو أرشيف كامل مجاني للنصوص الكاملة لمجلات الطب الحيوي وعلوم الحياة في المكتبة الوطنية للطب (NIH / NLM) التابعة لمعاهد الصحة الوطنية الأمريكية.

أخبار الأعمال الإقليمية (EBSCO): المجلات التجارية والصحف والأخبار التي تغطي جميع المناطق الحضرية والريفية داخل الولايات المتحدة.

Science (Gale): محتوى مرجعي موثوق به ومحدَّث باستمرار من Gale & # 39s مع المجلات ذات النص الكامل والمجلات الأكاديمية والمقالات الإخبارية والتجارب والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والروابط إلى مواقع الويب التي تم فحصها

مجموعة العلوم والتكنولوجيا: تغطي الجوانب ذات الصلة بالمجتمع العلمي والتقني بما في ذلك علم الطيران والفيزياء الفلكية والكيمياء وتكنولوجيا الكمبيوتر والجيولوجيا والطيران والفيزياء وعلم الآثار وعلوم المواد.

العبودية في أمريكا والعالم: التاريخ والثقافة والقانون: مواد ومقالات قانونية عن العبودية في الولايات المتحدة والعالم الناطق باللغة الإنجليزية.

SPORTDiscus بالنص الكامل (Ebsco): الوصول إلى النص الكامل لمئات المجلات المتعلقة بالرياضة والأداء البشري والطب الرياضي.

SocIndex بالنص الكامل (EBSCO): مقالات عن علم الاجتماع والعدالة الجنائية.

مجلة القوة والتكييف: الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المجلة المهنية لمدربي القوة والمدربين الشخصيين والمعالجين الفيزيائيين والمدربين الرياضيين وغيرهم من المهنيين الصحيين العاملين في مجال القوة والتكييف.

أدوات بحث أخرى عبر الإنترنت

قد تحتوي قواعد البيانات هذه على كتب على الإنترنت أو نسخ نصية أو استشهادات أو صوت / فيديو أو بيانات مالية أو أنواع أخرى من المعلومات. للحصول على قائمة بقواعد البيانات غير الخاصة بالمقالات المنظمة حسب النوع والمحتوى ، راجع دليلنا على http://libguides.wsc.edu/dbcontent

Artstor - مكتبة Artstor الرقمية هي أكبر مصدر للصور متاح للاستخدام التعليمي والعلمي. المجموعات العامة قابلة للبحث بحرية.

قواعد بيانات AtoZ - مفيدة لعمليات البحث عن الوظائف ومعلومات دليل الأعمال ومعلومات التسويق وعمليات البحث عن الأشخاص.

البنك المرجعي للسيرة الذاتية (EBSCO): يتضمن لمحات سيرة ذاتية متعمقة ونصوص كاملة للأشخاص بالإضافة إلى روابط لمقالات وكتب ونقد.

سلسلة الكتيبات البريطانية للقرن التاسع عشر (JSTOR): 26000 كتيب من مجموعات في سبع جامعات في المملكة المتحدة تغطي أكثر من مليون صفحة تجمع مجموعة من المصادر الأولية لدراسة العوامل الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي تؤثر على بريطانيا في القرن التاسع عشر. تصفح العناوين في المجموعة من خلال النقر على حروف مختلفة.

ببليوجرافيات علوم الكمبيوتر: مجموعة من المراجع للأدب العلمي في علوم الكمبيوتر من مصادر مختلفة ، تغطي معظم جوانب علوم الكمبيوتر.

مصدر IPA: نسخ الأبجدية الصوتية الدولية (IPA) - مفيدة لتخصصات الموسيقى

LearningExpress / PrepStep: اختبارات الممارسة لـ Praxis و GRE و MCAT و LSAT ومجموعة متنوعة من الاختبارات المعيارية الأخرى.

مركز مراجع المعلومات القانونية: يوفر نصوصًا كاملة حصرية عبر الإنترنت للعديد من أفضل الكتب المرجعية القانونية للمستهلكين. يشمل الآلاف من الأشكال القانونية.

Mometrix: توفر Mometrix مواد دراسية للامتحانات المختلفة. يتضمن ذلك اختبارات التدريس Praxis II و GRE و NASM و DAT و LSAT و MCAT و OAT و PCAT و NCE و CLEP و PMP.

NoveList Plus: توصيات القراءة ، متاحة من خلال المكتبات حول العالم. إنه مصدر شامل للمعلومات حول الكتب التي تتضمن توصيات الخبراء والمراجعات والمقالات والقوائم والمزيد.

OAIster من FirstSearch: كتالوج الموارد الرقمية - الفيديو والصور والوسائط الأخرى.

بحث أساسي: يحتوي على نص كامل لما يقرب من 100 من أكثر مجلات الأطفال شيوعًا ، وقد تم تصميم البحث الابتدائي خصيصًا لمساعدة مكتبات المدارس الابتدائية.

Pubmed (MEDLINE): الاستشهادات الطبية - تستخدم مع قاعدة بيانات Highwire.

ReferenceUSA: لقد انتهى اشتراكنا الفرعي إلى ReferenceUSA. حاول استخدام قواعد بيانات AtoZ للدليل الخاص بك والبحث عن الوظائف.

المركز المرجعي للأعمال الصغيرة: يوفر معلومات محدثة حول الموضوعات ذات الصلة من بدء شركة وإدارة العمليات والمبيعات إلى تنمية الأعمال التجارية أو إنقاذها.

Statista: تقارير السوق وإحصاءات حول أكثر من 80000 موضوع من أكثر من 18000 مصدر.

USA.gov (FirstGov سابقًا): معلومات وخدمات حكومة الولايات المتحدة على الويب.

Value Line Online: المعلومات المالية للشركات الأمريكية المتداولة علنًا.

واين ستاتر: واين ستاتر - صحيفة الحرم الجامعي WSC.

أرشيف واين ستاتر: المحفوظات على الإنترنت لصحيفة واين ستاتر - WSC الحرم الجامعي.


براونفيل ، 1859

كانت براونفيل في عام 1859 مستوطنة صغيرة ولكنها متنامية على نهر ميسوري في مقاطعة نيماها. نشر أحد المستوطنين الأوائل في البلدة ، الصحفي والمزارع روبرت دبليو فورناس ، في ذلك العام مقاطعة براونفيل ونعمة في عام 1859، رسم تاريخي قصير يتضمن ميثاق البلدة والمراسيم ودليل أعمال براونفيل.

أبلغ فورناس عن وصول ريتشارد براون عام 1854 وصفيحة براونفيل عام 1855. وسجل دوره المهم في تاريخ براونفيل المبكر: "في التاسع من أبريل 1856 ، آر دبليو فورناس ، المحرر الحالي ومالك" وصل Nebraska Advertiser إلى Brownville مع مطبعة ومواد لغرض نشر ورقة. في السابع من يونيو من نفس العام ، كان العدد الأول من معلنظهر ، وتم نشره بانتظام منذ ذلك الحين ".

وقد أشاد منشور عام 1859 بالريف المحيط بمدينة براونفيل. "من المفترض أن يكون عدد سكان المقاطعة ما بين 4000 و 5000. هناك ما بين 20000 و 25000 فدان من الأراضي المزروعة هذا الموسم. في العام الماضي كان هناك فائض من الذرة يزيد عن 100000 بوشل وعدة آلاف بوشل من البطاطس ، وهو أمر محترم كميات من المنتجات الأخرى. في اليوم الأول من أيار (مايو) 1859 ، كان هناك 100647 فدانًا من الأراضي التي تم إفراغها مسبقًا في مقاطعة نيماها. وكان السكان من كل جزء من أجزاء الاتحاد تقريبًا ، ومع ذلك ، معظمهم من أوهايو ، بنسلفانيا ، إنديانا ، ميسوري وتينيسي وميتشيغان. "

كانت براونفيل نفسها في عام 1859 ، وفقًا لمنشور فورناس ، تتألف من "حوالي ألف من السكان الأخلاقيين والكادحين والمغامرين ... ... المزايا التعليمية جيدة بقدر ما يمكن توقعه بشكل معقول في بلد جديد. حتى الآن كانت المدارس في تعمل بنشاط معظم العام. في ظل النظام المدرسي الجديد الممتاز الذي اعتمدته الهيئة التشريعية الأخيرة ، سيتم الاحتفاظ بالمدارس المجانية طوال العام التالي. تقع كلية براونفيل ، وهي مؤسسة مستأجرة ، في هذا المكان ،.. القسم الطبي تم تنظيم كلية براونفيل وتشغيل أساتذتها بعد أن ألقوا بالفعل دورتين من المحاضرات ". كما كانت في براونفيل أربعة منازل تجارية ، ومتجر ملابس واحد ، ومؤسسة أحذية وأحذية ، وصيدلية ، وعبّارة بخارية.


عن

في عام 1972 ، عندما أقرت الهيئة التشريعية لولاية نبراسكا LB 1357 ، والتي جمعت 154 منطقة ذات اهتمام خاص في 24 منطقة متعددة الأغراض للموارد الطبيعية (تم تخفيضها لاحقًا إلى 23 بسبب الاندماج) ، لم يكن الجميع يؤيد هذا التغيير. في الواقع ، نشأ الكثير من المعارضة الأكثر صخباً في مقاطعة ريتشاردسون من أولئك الذين أعربوا عن قلقهم بشأن فقدان ما اعتبروه أنه سيطرتهم المحلية. ومن المفارقات أن نظام منطقة الموارد الطبيعية في نبراسكا اليوم يحسده الآخرون في جميع أنحاء البلاد على العكس تمامًا - تمتلك NRDs سيطرة محلية غير عادية مع الحفاظ على قاعدة ضريبية كبيرة بما يكفي لإنجاز المشاريع الكبرى.

تم منح مناطق الموارد الطبيعية المسؤولية القانونية الموضحة في الأقسام 2-3229 ، R.R.S. 1943. ينص هذا القسم على أن "أغراض مناطق الموارد الطبيعية هي تطوير وتنفيذ ، من خلال ممارسة الصلاحيات والصلاحيات الواردة في هذا القانون ، الخطط والمرافق والأعمال والبرامج المتعلقة بما يلي:

  1. منع التآكل والسيطرة عليه ،
  2. منع الأضرار الناجمة عن مياه الفيضانات والرواسب ،
  3. منع الفيضانات والسيطرة عليها ،
  4. الحفاظ على التربة،
  5. إمدادات المياه لأي استخدامات مفيدة ،
  6. تطوير وإدارة واستخدام وحفظ المياه الجوفية والمياه السطحية ،
  7. مكافحة التلوث،
  8. التخلص من النفايات الصلبة والصرف الصحي ،
  9. تحسين الصرف الصحي وتصحيح القناة ،
  10. تطوير وإدارة موائل الأسماك والحياة البرية ،
  11. تطوير وإدارة المرافق الترفيهية والمتنزهات
  12. إدارة الغابات والمراعي ".

من نحن

منطقة الموارد الطبيعية Nemaha هي قسم سياسي لولاية نبراسكا وتقع في جنوب شرق معظم مقاطعات نبراسكا. تستند حدود المقاطعة المكونة من ثماني مقاطعات على الحدود الهيدرولوجية لحوض نهر النعمة. يحكم مجلس الإدارة المكون من 21 عضوًا المنتخب بشكل عام المقاطعة بمساعدة طاقم من حوالي 18 موظفًا بدوام كامل. يحدد قانون الولاية 12 مجالًا من مسؤوليات NRDs ، لكن كل منها يركز بشكل مختلف على تلك المجالات. في Nemaha NRD ، يعد التحكم في الفيضانات والتعرية ، والحفاظ على التربة ، وجودة المياه وكميتها ، والاستجمام في الهواء الطلق من بعض الاهتمامات الرئيسية.

الدخل

تعمل NRDs على ميزانية سنوية مع الإيرادات المتولدة بشكل أساسي من ضرائب الملكية المحلية. قد يتم فرض حد 4.5 سنت لكل 100 دولار من تقييم الممتلكات. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تُستخدم أموال الضرائب للاستفادة من المنح والأموال الحكومية والفيدرالية الأخرى.


تاريخ

تم تخصيص مستشفى مقاطعة نعمة وافتتح لخدمات الصحة العامة في 1 مايو 1963 ، في المبنى الأصلي المكون من 26 سريرًا. تم تمويل البناء بشكل مشترك من خلال السندات الصادرة عن مقاطعة نيماها وصناديق هيل-بيرتون.

نمت المؤسسة بسرعة ، وتم تلبية الحاجة إلى التوسع بإصدار سند إضافي مع الانتهاء في عام 1970. زاد البناء الإضافي من سعة المرضى إلى 44 ، بما في ذلك أربعة أسرة للعناية المركزة ، ووفر مكاتب إدارية جديدة.

في عام 1974 ، أضاف مستشفى مقاطعة نعمة العلاج الطبيعي ، وغرفة تخزين جديدة ، ومرآب صيانة ، ومرآب سيارات إسعاف ، وغرفة طعام ، وأعاد تصميم المطبخ ، وكل ذلك ممول من صندوق التشغيل بالمستشفى.

في عام 1992 ، تم تغيير سعة الأسرة المرخصة إلى 39 و 5 أسرة. كانت هناك حاجة إلى غرف المرضى السابقين لإعادة تصميم الصيدليات ومكاتب التمريض.

انخفضت سعة الأسرة إلى 37 في عام 1994 بعد إعادة تشكيل لإعادة تأهيل القلب. تم تخفيض سعة الأسرة إلى 32 سريرًا في عام 1996 بسبب انخفاض تعداد المرضى الداخليين.

في أبريل 2000 ، وافق الناخبون على إصدار سندات بقيمة 4.75 مليون دولار. بدأ وضع حجر الأساس في يونيو من عام 2000 وتم الانتهاء من إعادة التصميم ، التي اكتملت على ثلاث مراحل ، في أبريل 2003. أضاف المشروع جناحًا جديدًا لخدمات العيادات الخارجية ، وغرف عمليات وغرف عمليات جديدة ، ومرافق معاصرة للطوارئ ، وغرف خاصة للمرضى ، و تحديثات العديد من الإدارات الأخرى. تبلغ السعة الاستيعابية لمستشفى مقاطعة نيماها الآن 16 سريرًا.

في عام 2010 ، بدأت NCH في إعادة تشكيل واجهة المستشفى بمبلغ 7.75 مليون دولار. تضمنت إعادة التشكيل فصلاً دراسيًا جديدًا ، وغرفة خادم ، ومكتبة ، ومكتب صحة منزلي ، وغرفة لإعادة تأهيل القلب ، ومكاتب إدارية ، وقاعة اجتماعات ، ومكتب أعمال ، وتوسعة للكافيتريا. قدم هذا النموذج الجديد وصولاً أفضل إلى منطقة العيادات الخارجية بالمستشفى.

في عام 2011 ، بدأ مستشفى مقاطعة نيماها رحلة لتحسين الجودة مع Det Norske Veritas (DNV). تقوم DNV بفحص منشآتنا سنويًا باستخدام معايير مستشفى الرعاية الحرجة الفيدرالية والمنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO). ISO هي معيار دولي للجودة والسلامة. مستشفى مقاطعة نيماها هو أول مستشفى في ولاية نبراسكا يحصل على شهادة DNV-GL Healthcare الكاملة لنظام إدارة الجودة ISO9001: 2015: نظام إدارة الجودة الأكثر قبولًا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يجلب ISO 9001 العلم إلى فن تقديم الرعاية: فهو يساعد على توحيد العمليات حول الأشياء التي ثبت نجاحها ، من خلال الأشخاص الذين يقومون بالعمل ، وبالتالي تمكين العاملين في الخطوط الأمامية مع خلق بيئة من القدرة على التنبؤ للمؤسسة بأكملها.

في يونيو 2014 ، قامت NCH بتطوير وتنفيذ برنامج علاج الحيوانات الأليفة. بالتعاون مع Domesti-Pups ، رحبنا بأول كلب علاج معتمد لدينا في منشأتنا. حقق هذا البرنامج نجاحًا كبيرًا في توفير الراحة للعديد من مرضانا في جميع مجالات الخدمة. تقوم Ellie بعمل رائع لتوفير الراحة لكل من يمر عبر أبواب المستشفى.


رسالتنا ، رؤيتنا ، قيمنا

مهمتنا:
لتوفير رعاية صحية شخصية ورحيمة مع تعزيز العافية في المجتمعات التي نخدمها.

رؤيتنا:
سيتم الاعتراف بمستشفى Nemaha Valley Community Hospital كمستشفى مجتمعي مستقل رائد ملتزم بمرضانا وعائلاتهم والمجتمعات التي نخدمها من خلال:

· التميز في الرعاية التي تركز على المريض من خلال الاستخدام الاستراتيجي للتكنولوجيا والرعاية الشخصية والعاطفة

· تعزيز صحة ورفاهية مجتمعاتنا من خلال التعليم وتنمية الموارد

· خلق ثقافة تنظيمية قائمة على العمل الجماعي والمساءلة تقدر النمو المهني والتعلم الفردي

· قياس الأداء على أساس الاستقرار المالي ودرجات الجودة والامتثال لأفضل الممارسات.

قيمنا:
ج & # 8211 الرعاية الرحيمة ، طوال الوقت ، في كل حالة

أ & # 8211 تحقيق التميز من خلال المساءلة

ص & # 8211 احترام كرامة كل مريض وعائلته

ه & # 8211 إثراء حياة أولئك الذين نخدمهم من خلال الاستثمار في التعليم والتكنولوجيا وموظفينا


Nemaha WSC-148 - التاريخ

تتمتع سينيكا بتاريخ فخور منذ أن تأسست لأول مرة في منتصف خمسينيات القرن التاسع عشر. في ذلك الوقت ، شكل أربعة رجال شركة بلدة. تلقى أحد هؤلاء الرجال ، فينلي لابين ، ادعاءً بأنه الشخص المسؤول عن تسمية بلدتنا. كان فينلي ، قبل الهجرة إلى مقاطعة نيماها ، مقيماً في مقاطعة شمال وسط أوهايو. المقاطعة الحدودية في ولاية أوهايو كانت مقاطعة سينيكا. لذلك ، فإن هذا التفسير لكيفية اكتساب مدينتنا لاسمها يبدو معقولاً. على أقل تقدير ، فإنها تصنع قصة رائعة.

بحلول أوائل عام 1870 ، يجب أن تكون المناقشات قد جرت حول دمج سينيكا. مع التأسيس ، كان بإمكان سينيكا أن تحكم نفسها. مع وجود هذه الفكرة في أذهان العديد من سكان المدن الداعمين ، حدث التأسيس والباقي هو التاريخ. هذا يمهد الطريق لاحتفالنا الخامس والعشرين بعد المائة.

21 مايو 1870 - وفقًا لترتيب التأسيس ، انتخب الأمناء الخمسة سي جي.

3 يونيو 1870 - بحضور جميع الأمناء ، أصدرت لجنة اللوائح والمراسيم تقريراً وتم إقرار ما يلي:

  • مما يجعل بيع الخمور بدون ترخيص جنحة ، غرامة تتراوح بين 25 و 100 دولار.
  • الجلسات العادية الساعة 7 مساءً. في أول جمعة من كل شهر ، أو يدعوها الرئيس أو الأغلبية.
  • إزعاج السلام ، من 5 دولارات إلى 50 دولارًا وحتى 60 يومًا حسب تقدير قاضي الصلح
  • رسوم ترخيص مشروبات كحولية ثابتة لأي حانة أو متجر درامي أو بقالة تتراوح من 250 دولارًا إلى 500 دولارًا سنويًا وعريضة موقعة بشكل إيجابي من غالبية الناخبين في الجناح حيث توجد هذه المؤسسة. تغريم المخالفين من 25 دولارًا إلى 100 دولار ولمدة تصل إلى 60 يومًا.
  • تم تغريم حمل أسلحة مخبأة من 1 دولار إلى 100 دولار وما يصل إلى 60 يومًا في سجن المدينة.
  • الإزعاج ، الغرامة من 1 دولار إلى 100 دولار في اليوم ، وضع مخلفات أو أشياء مسيئة أخرى بما في ذلك الجثث في حليف أو الشارع ، وغرامة من 5 دولارات إلى 25 دولارًا ، والشرطي لإخطار المستأجر أو المالك بإزعاج خاص أو مستقر وإذا لم يتم علاجه ، يمكن تغريمه من 10 دولارات إلى 100 دولار.
  • إنشاء رتبة شارع رئيسي. (انظر الصفحة 14)
  • منح منشورات المدينة إلى Nemaha Courier و Independent Press ، ليحصل كل منهما على نصف المعدل القانوني في كانساس.
  • توفير ضباط المدينة وتحديد واجبات الكاتب وأمين الصندوق والشرطي ومفوض الشوارع - نفس الرسوم الشرطية التي يُسمح بها لشرطي البلدة ، ومفوض الشوارع 2 دولار يوميًا مقابل الوقت الذي عمل فيه بالفعل ، وأمين الصندوق والموظف على حد سواء لتقديم السندات بالمبالغ المعتمدة وعدم تجاوزها 25 دولارًا في السنة.

3 يونيو 1870 - كلف الشرطي بمهمة إجراء إحصاء سكاني في مدينة سينيكا.

11 يونيو 1870 - عريضة مقدمة من Ingram & amp Lake و Assenmacher & amp Munch للحصول على ترخيص لبيع المشروبات الكحولية التي تم طلب منحها عند دفع 300 دولار لكل ترخيص.

16 يونيو 1870 - تم تقديم سند من Ingram & amp Lake واعتماده. تم إيداع سند جيه سي هيبارد والموافقة عليه.

17 يونيو 1870 - تم تعيين جوزيف شارب وكيلًا للبلدة.

بالعودة إلى التاريخ إلى عام 1866 ، صوتت مقاطعة نيماها 322 مقابل 247 لإصدار سندات سكك حديدية بقيمة 125000 دولار. عندما طلبت شركة السكك الحديدية المال في عام 1870 ، ترأس جون إي. سميث وفدًا للاحتجاج على إصدار السندات لأن اسم السكة الحديد قد تم تغييره إلى سانت جوزيف وأمبير جراند آيلاند ، ولم يكن هو نفسه الشركة الأصلية المتعاقد عليها. فاز سميث وأتباعه بقضيتهم في المحكمة العليا في كانساس ولم يتم إصدار السندات. ومع ذلك ، تم بناء خط السكة الحديد عبر سينيكا بحلول يونيو من عام 1870. ظهر طابقان أحدهما هو أن المدينة منحت السكة الحديدية 100 قدم من حق الطريق عبر المدينة و 10 أفدنة من الأرض في موقع المستودع. أشارت القصة الأخرى إلى أن المواطنين العاديين تعاملوا مع السكك الحديدية. تم إجراء هذه الصفقة ، وهي اتفاقية مضمونة لنفس حق الطريق وأراضي المستودع ، بواسطة C.G.Scrafford و J.P Taylor و 53 آخرين قبل تأسيس شركة Seneca. في كلتا الحالتين ، جاء خط السكة الحديد ومعه القدرة على التواصل عن طريق التلغراف.

29 يونيو 1870 - صدر المرسوم العاشر بمنح سكة حديد مدينة سانت جوزيف ودنفر حق طريقهما عبر سينيكا وطالب شركة السكك الحديدية ببناء جسر في الجانب الشرقي من المدينة.

1 يوليو 1870 - صدرت أوامر القبض الأولى للمدينة لدفع تكاليف المسح ، وتعداد المدينة ، وطباعة المراسيم ، وإنشاء الدرجة في الشارع الرئيسي. صدر الأمر رقم 11 بفرض غرامة تتراوح بين 50 و 500 دولار على غير المقيمين الذين يقدمون العروض أو السيرك أو المعارض دون ترخيص المدينة. المرسوم رقم 12 هو مرسوم القيادة السريعة أو المتهورة. تم تحديد تكلفة الملاحقة القضائية وغرامة قدرها 5 دولارات لأي شخص يركب حصانًا أو بغلًا أو أي حيوان آخر في المدينة في مشية مفرطة أو غاضبة أو خطيرة في أي شارع أو طريق داخل حدود الشركة. كان من المقرر أن يتلقى جوزيف شارب نصف الغرامات المفروضة على من يكسر السلام.

أول فواتير تسمية الشخص ، المهمة المنجزة ، والرسوم كانت إلى OC Bruner ، مسح موقع المدينة ، $ 44 WR Wells ، مساعدة ، $ 12 RP Furrow ، مساعدة ، $ 6 H. Linderman ، مساعدة ، $ 8 J. Morrill ، مساعدة ، $ 4 JT Bronaugh ، مساعدة ، $ 3 J. Gray ، help ، $ 3 E. Ingram ، help ، $ 4 RP Furrow ، أخذ التعداد ، $ 6 Paul Courier ، الطباعة ، $ 10.50 و W. Smith ، إنشاء الدرجة ، $ 25.

8 و 12 يوليو 1870 - تم طرح عطاءات لبناء مقياس مدينة في زقاق بلوك 71 (الجانب الشمالي من الشارع الرئيسي بين الشارعين الرابع والخامس الحاليين) وإنشاء سجن في المدينة. كان على B. Honneman بناء مؤسسة لموازين المدينة بمبلغ 29 دولارًا. كان من المقرر أن يتلقى J.A Boyer 5 دولارات لرسم خطط لسجن المدينة. قدم C.W. ويليامز أقل عرض قيمته 275 دولارًا لبناء سجن. حدد المرسوم رقم 13 غرامة قدرها 5 دولارات إلى 100 دولار و 10 إلى 30 يومًا في السجن لأي شخص يبيع أو يقايض أو يتخلى عن المشروبات الكحولية المسكرة لأي شخص كان معتادًا على أن يصبح مخموراً ، بعد تحذير أحد الأقارب بعدم القيام بذلك أو ضابط مدني. وفُرضت عقوبات على السكر. سيتم إغلاق جميع الأماكن ، بما في ذلك الحانات والمنازل والمطاعم ومحلات البقالة والمقاهي والأقبية وقاعات البلياردو التي تنتهك بيع الخمور وإعلانها مصدر إزعاج عام. كما تم حظر جميع أجهزة القمار. تم توجيه الأمر 14 إلى البائعين والمزادات غير المقيمين. تم تحديد رسوم الترخيص بمبلغ 2.50 دولارًا أمريكيًا في اليوم و 5.00 دولارات أمريكية لأكثر من يوم وأقل من أسبوع واحد. تم تحديد غرامات المخالفين من 10 دولارات إلى 100 دولار بالإضافة إلى التكاليف.

18 يوليو 1870 - تم تعيين لويس هيل وجاكوب ماكلين شرطي المدينة.

5 أغسطس 1870 - تم قبول أساس المقياس. تم توظيف جي إي تايلور لمقاضاة جون باتشيل _ أون. كانت الفواتير المدفوعة لـ S.E. Clark ، الشحن ، 14.40 دولارًا لـ Paul Courier ، الطباعة ، 12 دولارًا Barney Honneman لإصلاح السجن ، 5 دولارات Barney Honneman ، مؤسسة البناء ، 31.50 دولارًا و R. P. Furrow ، سجين الصعود ، 18.75 دولارًا.

11 أغسطس 1870 - تم دفع الفواتير لجيمس برونو ، الخشب ، 21.68 دولارًا لصمويل فونك ، باب السجن ، 5 دولارات جيه دبليو ويليامز ، بناء السجن ، 275 دولارًا أمريكيًا و إتش لانهام ، رسوم العدالة ، 24 دولارًا.

25 نوفمبر 1870 - ر. تم تسمية P. Furrow مفوض الشارع. تضمن دفع الفواتير AM Sisson ، التعامل المصرفي من الأوساخ حول الموازين ، 10 دولارات AC Meacham ، خشب للموازين ، 11.81 دولارًا أمريكيًا JP Cone ، طباعة الإشعارات ، 7.50 دولارًا لـ Paul Courier ، طباعة المراسيم ، 7 دولارات JW Williams ، مما يجعل تسجيل المراسيم للمدينة ، 20 دولارًا و AH Burnett & amp Co. ، خشب للموازين ، 1.50 دولار.

28 نوفمبر 1870 - ر. كان يتعين على إي نيلسون الدفع على المذكرة لمقياس المدينة. تم عقد هذه المذكرة بواسطة شركة Forsyit و Haston & amp.

30 نوفمبر 1870 - تم إلغاء عمل محامي المدينة جوزيف شارب.

دعونا نغير وجهة نظرنا إلى المعاملات التجارية لسكان المدينة. في أغسطس من عام 1870 ، تم بيع آخر قطع أراضي المدينة المملوكة للمقاطعة بالصافي لصندوق دار المحكمة بمبلغ 17473.83 دولارًا. في الجانب الشمالي من الشارع الرئيسي ، كان المبنى الهيكلي لشركة "Root & amp Fuller" يقف بجوار مطبعة الصحيفة التي أنشأها في عام 1863 ج. ب. كون (انظر الصفحة 4). أقرض M. L. Root of Centralia مبلغ 400 دولار لابنه وجون فولر الأب لبدء عملهما في عام 1870. أيضًا على الجانب الشمالي من الشارع الرئيسي كان من المفترض أن يكون مبنى بنكًا من الطوب أنشأه صموئيل لابين وتشارلز جي سكرافورد.

بحلول عام 1870 ، نمت بلدة ريتشموند ، بما في ذلك بلدة سينيكا ، إلى أكثر من ألفي (2000) ساكن. كان هذا أكثر من 200 ٪ زيادة في عدد السكان في عقد من الزمان. بدا هذا هائلاً حتى يتذكر المرء أكثر من 650 رجلاً بالإضافة إلى العديد من ربات البيوت والأطفال ربما لم يجعلوا هذه المنطقة مكان إقامتهم الدائم. كان هؤلاء الـ 650 رجلاً يعملون على بناء خط سكة حديد عبر المقاطعة. لقد حدث للتو أنهم كانوا في بلدة ريتشموند وسينيكا عندما تم إجراء تعداد عام 1870 في الولايات المتحدة. لم يتم التأكد من إحصاء دقيق لعدد الأشخاص المقيمين بالفعل في سينيكا ، ولكن ربما كان عدد سكان سينيكا يتراوح بين 800 و 1000 نسمة.

ما هو شكل مدينة سينيكا؟ جاء سكان هذه البلدة من العديد من الأماكن الأصلية بما في ذلك العديد من الدول الأجنبية. أدرج سكان منطقة سينيكا أماكن ميلادهم في الولايات المتحدة مثل كونيتيكت ونيويورك وإنديانا وميسوري وإلينوي وفيرجينيا وويسكونسن وبنسلفانيا وأوهايو وويست فيرجينيا وماين وماساتشوستس وكنتاكي ونيو هامبشاير وأيوا وفيرمونت ومينيسوتا وتينيسي ، ماريلاند وديلاوير ونبراسكا وكانساس. ومن بين الدول الأجنبية العديدة أيرلندا والنمسا وكندا وإنجلترا وسويسرا وفرنسا وهولندا وويلز والسويد والنرويج ولوكسمبورغ وألمانيا. لم يتم العثور على ألمانيا بالفعل في السجلات ، ولكن تم تدوين بروسيا وبافاريا وبوهيميا وورتنبرغ وساكسونيا وهانوفر في كتاب سجل التعداد. وغني عن القول ، أن سينيكا بحلول عام 1870 كان لديها مزيج متنوع من خلفيات سكانها.

ما الذي جلب هؤلاء الناس إلى سينيكا؟ هل كان المال؟ بالتأكيد ، كان يمكن اعتبار بعض الناس أغنياء وفقًا لمعايير عام 1870 ، وبعضهم بلا شك يعتبرون فقراء. العشرة أرباب الأسر التي لديها أعلى ثروة مشتركة من العقارات والممتلكات الشخصية هم: سي جي سكرافورد ، مزارع ، 75.500 دولار صموئيل لابين ، مزارع ، 57 ألف دولار ريتشارد بلوس ، مزارع ، 20 ألف دولار روبن كون ، تاجر متقاعد ، 17000 دولار جون هـ. بيكهام ، تاجر ، 17000 دولار ، أبراهام كيجين ، شريف مقاطعة نيماها ، 15،350 دولارًا ، مارغريت هندرسون ، الاحتفاظ بالمنزل ، 15،150 دولارًا أمريكيًا. سارجنت ، محام ، 15000 دولار ، فينلي لابين ، مزارع ، 13000 دولار ، وجي سي هيبارد ، أمين صندوق المقاطعة ، 12000 دولار. ثلاثة من هؤلاء ، لابين وسكرافورد ، كانوا ثلاثة من أربعة آباء مؤسسين لسينيكا.

مع زيادة عدد السكان ، من السهل التكهن بأن الأطفال يولدون. ومع ذلك ، لم يكن كل الناس من الشباب. أكبرهم كان ويليام سميث ، 75 عامًا ، من هانوفر بألمانيا ، وكان لا يزال يعمل في مصنع الطوب. من بين الآخرين الذين لديهم خبرات متراكمة مارجريت هاولي ، 74 ديفيد أليسون ، 73 جوليا كوهين ، 70 كلوي رامي ، 70 ماريا بيريز ، 70 ماري ليذربيري ، 68 فينلي لابين ، 67 ، ونانسي سكرافورد ، 67.

سوف تكون المعلومة الأكثر إثارة للاهتمام التي يتم جمعها من التعداد مختلفة من شخص لآخر. ومع ذلك ، من وجهة النظر هذه ، كانت ابنة توماس وإيزابيلا بينيت البالغة من العمر عامًا واحدًا هي الاختيار في عام 1870. وهاجر آل بينيت من كندا. لبعض الأسباب غير المكتشفة ، أطلقوا على ابنتهم اسم سينيكا. الآن يتبادر إلى الذهن سؤال ، ماذا حدث لسينيكا بينيت؟

كان من المعروف أنهم وصلوا إلى سينيكا في عام 1870 هم أ.

What could these people have been doing? The children of school age could have been in one of the three grade departments. In September of 1870, the public school had a primary, intermediate and high school department. This same month the Nemaha County Agricultural Society had its third annual exhibition, apparently an event similar to a county fair, in Seneca.

Let us turn our attention to the churches and denominations practicing their faiths in Seneca. There were Universalists, Methodists, Baptists, Congregationalists, Catholics, and most likely some others. Many of the Protestant denominations were using the Stone Church for religious purposes. The Stone Church had its edifice built in 1867. By agreement, the denomination contributing the most liberally was to become the building owners. Apparently, the Universalist must have backed the church with the most financial support. This still existing stone building was formally dedicated as a Universalist Church with Rev. B. F. Rodgers officiating in August of 1870.

Part of the reason for this building becoming the Universalist Church was probably because the Congregationalist church members decided to build a house of worship on June 20, 1870. They named a building committee of Reuben Cone, C. T. Whittenhall, H. P. Dryden, J. L. Fuller, and O. C. Dickinson. By Christmas Day, a dedication of a $4000 frame edifice measuring 32 feet by 50 feet had taken place in Seneca.

The year started out in January 1870 with Father Pirmine Koumly, O.S.B. conducting a monthly Catholic service on the second Sunday of each month. . He was a 27 year old native of France He was The need for a parish house was noted in May. By June a one story parish house measuring 16 by 26 feet had been planned and constructed. July saw Father Pirmine move in and become the first resident pastor of the Sts. Peter and Paul Parish. By September 1870, the Catholics, with the help of some of the town’s Protestants, had purchased the old public school. Thus, the St. Peter and Paul Parochial School had been formed with the first teacher being Daniel Huhn. Mr. Huhn was from Prussia. The school had an average attendance of twenty-five students in its first term.

Father Pirmine was kept busy in 1870 conducting marriages and baptisms. Three marriages were recorded in the parish register. These were Francis Blocker and Mary Rohenkohl, John Eckel and Josephine Henschel, and Bernard Lindemann and Agnes Lensing. It was reported in 1938 that thirty-five baptisms had taken place in 1870. Since records for St. Mary Parish of St. Benedict, Kansas, were also being recorded in Seneca during this time period, some filtering of the baptisms was necessary. What follows is an educated guess of which baptisms were conducted at St. Peter and Paul Parish. The baptisms were:


Nemaha WSC-148 - History

"The word "Nemaha" is believed to be Indian for "No Papoose." The translation appears reasonable. It has never been shown that Nemaha county was the permanent home of the aborigines. Scattered arrowheads have been found in years gone by but they indicate early hunting parties. There are no signs of loges. Literally, Nemaha County was a land of "No papooses" because the natives did not remain here long enough to raise families. Others have said that the name sprang from the presence of malaria which discouraged the Indians from living here. Still another interpretation is that "Nemaha" was applied to the county's principal stream and meant "muddy water."

The Smithsonian Institute, Washington, D. C. has a record which seems to prove that Spanish Don Coronado actually reached the Kansas-Nebraska line in Nemaha county in August of 1541. He found immense herds of buffalo and his mailed and clanking soldiers picked plums, grapes and mulberries. The land was called "Quivera." The story of Don Coronado's journeys has been chronicled by John Stowell, English born, who settled first at Wetmore, studied law, then came to Seneca, as a practicing attorney. Stowell called his book, "Don Coronado through Kansas." It was published in 1908. Stowell bought two cases of type and hired a compositor, the pages being set in his law office. The pages were then printed in the late Harry الأردن's Seneca Tribune office. Stowell did his own binding. The author was disillusioned. The book did not find a ready sale. Innumerable copies were given away. Contemporary writers, including Paul جونز of Lyons, Kansas, Margaret Hill McCarter of Topeka and Sister Hildalita Carl, O.S.B. have reduced Coronado's wanderings in "Old Quivira" to interesting narratives. Sister Hildalita's review of Mrs. McCarter's works was published by the Courier-Tribune this spring."

"Nemaha County was, of course, 'just a wee bit of the Louisiana purchase" which embraced more that 300,000 square miles, afterward to become 12 states and part of two other states, an area greater than the 13 original colonies."

"In 1764, the first fur trading post established at St. Louis. In 1821 Missouri became a state. In 1832 Ft. Leavenworth was established. In 1834, Congress declared all the territory west of the Mississippi, not included in Missouri, Arkansas, and Louisiana should be Indian country.

On March 3, 1854, Congress passed the Kansas-Nebraska bill originating what was then called "Squatter Sovereignty."

Its effect on Nemaha County was direct. It appeared to abrogate pledges made 30 years before. Three thousand clergymen in New England sent a protest to Congress. While slave supporting Missourians in droves were crossing the border and settling near the state line, just as hardy Northerners entered the territory west of St. Joseph and north of the Kaw. First settlements were in Doniphan County, but the late fifties found the wooded valleys in Nemaha County dotted with rude shelters of pioneers. Came W.W. Moore in January, 1854 to found Moorestown, 9 miles north of Seneca, near Baker's Ford. Walter D. Beeles came in February, Greenbury مفتاح in March. Thomas John C. and Jacob B. Newton settled south of Moore's in April. John O'Laughlin settled at Ash Point. Moorestown came later to be known as Urbana and is believed to have been the site of the first public meeting in Nemaha County. The purpose was mutual protection in holding claims. A Mr. قلعة was president, George T. Bobst, secretary. Bobst, and his father, Christian Bobst, and a man named Robert Turner came from Ohio. In fact, they appear to have chosen land which afterward was found to be in Nebraska. Christ Minger settled north of Bern. His log cabin still stands on the old home place."

First outside advertising is believed to have been given Nemaha county by Senator Thomas H. BENTON of Missouri, who never lost a chance to extol the west. Some years before the first settlement, there was a tacit understanding that a strip of 20 miles along the Nemaha valley should be "neutral ground" to which the Indians had no claim. This, no doubt, was the reason why the first settlers stopped here. But the broad prairies and wooded streams of the county were traversed still earlier. عام FREMONT is believed to have crossed the county in 1841 on the route of what afterwards became the California trail. Then in 1849, with gold in California, the westward march of empire began.

The Mormons came along the trail in 1847. In Salt Lake City recently, the writer sought information about the Mormon exodus. For years there has been a tradition that the Mormons drained Murphy's lake seven miles northeast of Seneca, ate fish and were poisoned and died. The historical section of the church had never heard the story in fact, insisted that the main body of the Mormons journeyed to Utah by way of Council Bluffs and the Platte. There was, said the church, an Atchison party and this group must have been the one which crossed the county.

Modern day persons confuse the Nemaha county trails. A few years ago the editor took pains to trace their course across the county. The California trail entered Nemaha county near Albany, north of Sabetha, crossed the Nemaha at Baker's ford, moved west across Turkey creek highlands and left the county at Ash Point, north of Baileyville and at a point still farther north. This trail did not touch Seneca.

The second road was the Ft. Leavenworth military trail to Ft. Kearney, Nebr. It entered the county in the vicinity of Granada, passed across Dr. Sam Murdock's Log Chain farm, thence west to a crossing of the Nemaha. The first crossing was Old Richmond, two miles north of Seneca. But Richmond's emigrant trail store was operated by a slavery sympathizer by the name of Woodward. Free state men didn't like him. When it came time to choose a county seat they threw their influence to Seneca and Seneca succeeded in diverting the trail. Thereafter Seneca became the crossing point and Maxwell Spring supplied cold water to tired wayfarers. At this crossing, some years later, a hostelry was built. It was operated by John Doyle. It was at this hotel that Hiram Mathews, a freighter, the father of C. E. Mathews, Seneca met Sarah Whitmore, Doyle's niece and the two were married.

From Seneca, the Leavenworth trail worked northwest. No doubt many travelers picked up the California trail at Ash Point and crossed the Blue at the nearest ford or ferry. The prairies were becoming crisscrossed with wagon trails by the early fifties, but St. Joseph and Leavenworth traffic, converging in Nemaha County, formed what became known as the Overland Trail. It was not, strictly speaking, the Oregon trail. The Overland Trail was a feeder to the Oregon Trail. The Oregon route was west out of Westport along the Kaw to the vicinity of Wamego, thence north through Westmoreland to Marysville.

Nemaha County free-staters capitulated to the slavery men in the first election. It was called by Gov. Andrew Reeder March 30, 1855 to select members of the territorial legislature and council. A day or so previous to election, one R. L. KIRK, a Kentuckian stopped over night in the Central City on the old Richard BLOSS farm and told all sundry he would be a candidate for membership of the House in the election at Moorestown. He then took a claim to establish residence. He was a pro-slavery man.

Election morning David R. ATCHISON and a gang of slavery men stormed the polls. All claimed to be prospective settlers, intending to take claims. Seeing how things were going, the bona fide free state men refused to vote and the slavery men had things their own way. The actual list of eligible settler voters at this election was composed of Geo H. خباز, Jesse ADAMSON, Samuel and Thos. CRAMER, W. W. مور, W. D. BEELES, Samuel CROZIER, Samuel L. MILLER, Wm. BUNKER, Thos. and Horace M. NEWTON, H. H. LANHAM, John O'LAUGHLIN, Greenbury KEY and Uriah BLUE. All of these were free-staters except the CRAMERS و BUNKER. Using the same tactics elsewhere the pro-slavery men easily controlled the legislature. They enacted every kind of law they could think of to protect slave rights. These statutes came to be known as the "Bogus Laws of Kansas."

In all probability, the NEWTONs were among the more influential of the earliest settlers. The three brothers left Illinois in 1852, remained in St. Joseph until 1854, then came to the Nemaha valley. They may be said to have founded Central City, which stood on the former Richard BLOSS farm five miles northeast of Seneca. The old cemetery of this settlement can be seen today, long since fallen into disuse, its headstones toppled over and half-hidden by briars and tall grass. The village was laid out by a professional townsite developer by the name of DODGE who came from Iowa.

Elder NEWTON was a Baptist missionary and preached just as often as he could get the settlers together. He was then 58 years old, his family consisting of a wife six years his senior and two sons, Jacob B. and John C. The Centennial history says "he applied himself faithfully to the work of the ministry, passing through cold and heat, wet and dry, out day and night, often hungry, always poorly clad, but ever ready to do the work of the Master."

On Jan. 20, 1867 he preached his last sermon at Seneca, developing an earnestness that was noticeable, and a felicity of expression and a pertinency of comparison that challenged the deepest interest and attention. The next day he was stricken down with spotted fever and died on the 25th.

There was a second election Oct. 1, 1855 to select a territorial delegate to Congress but again this county’s free-staters refused to vote. They were convinced the cards were stacked. This proved true in a third instance -- a constitutional convention called by antislavery men to meet in Topeka to form a free-state constitution. The county sent no delegate. It would almost seem the settlers were doubtful of the integrity of their own kind. The free state constitution was adopted by a huge majority in balloting Dec. 15 but there was one precinct which did not count -- Leavenworth, in which the Missourians made away with the ballot box. This may have been the original inspiration for the Kansas City election frauds.

Jan. 15, 1856 there was an election of legislators under the Topeka constitution but the Centennial historians could find no record of Nemaha County having voted at all. This was the legislature which chose Jim Lane for U.S. Senate.

The stormy Lane was closely identified with east Nemaha County in the anti-slavery struggle. Lane was engaged in the lively pursuit of bringing in free-state men to offset Missouri’s border ruffians. Checked at the Missouri River, he used the Sabetha area as a port of entry from Nebraska. On Aug. 7, 1856 he arrived at the border with 400 immigrants from Iowa. The Lane road struck Brown County at Pony creek, following a line west and south to Topeka. Lexington, three miles southeast of Sabetha, was an important way station. For some time , it was recognized as Sabetha on the maps. At a later period the Lane road became a branch of the "Underground Railroad" over which John بنى led slaves to freedom.

The pro-slavery men never located in Nemaha County in numbers. Slaveryites held an election for delegate to Congress Oct. 6, 1856 but Nemaha county cast only five out of the 4,376 ballots polled.

This is where Cyrus Dolman begins to figure in early day history of Seneca. He was elected representative in the pro-slavery legislature, getting 12 votes. Dolman came from St. Joseph and he and others started a town where the Ft. Leavenworth trail crossed the Nemaha on what is now the Haverkamp place, two and a half miles northeast of present Seneca. They called it Richmond.

ال Newtons and H. H. Lanham built the first structures in Richmond. There was a combined store and hotel operated by a slavery man by the name of A. G. Woodward.

Richmond was Nemaha county’s first seat of government. The very first county warrants were issued there. But Richmond had the stamp of slavery on it and free-state men would have not of it when it came to decide between Richmond, Central City, Wheatland and Seneca as a county seat.

The Centennial History is authority for the statement that Seneca was first staked out by a man of the name of J. B. INGERSOLL in 1857. INGERSOLL seems to have dropped out of the picture after he had called the place "Castle Rock." The name is obscure. There is not rock in this vicinity which resembles a castle. The town was promoted by a company composed of Charles G. SCRAFFORD, رويال TORREY, and Finley and Samuel LAPPIN. They changed its name to Seneca. The true reason for the selection of the name, "Seneca" is lost though it may be some reader of these lines will be able to supply the information.

تشارلي SCRAFFORD’s name is one to conjure with. He was Seneca’s first Babbitt. He was a builder and a speculator. He was a brother-in-law of Samuel LAPPIN. Finley LAPPIN was Samuel LAPPIN’s father. Later Sam LAPPIN and Charles SCRAFFORD bought a large acreage of land from settlers who had thrown up the sponge and gone back east. They became, in fact, property poor. This is believed to have been the origin of Seneca’s first scandal in frenzied finance. In later years, Sam LAPPIN got into politics and was elected state treasurer. It was believed that he used state funds to tide him over embarrassing situations here.

LAPPIN fled to South America. He was never again in Seneca. His fate is unknown.

Prosecution of Charlie SCRAFFORD in connection with LAPPIN’s embezzlement failed, chiefly, it was stated, because of disappearance of court records which were to be used as evidence.

متي LAPPIN absconded, suit was instituted against his bondsmen, حداد, MULVANE و KNOWLES. LAPPIN و SCRAFFORD made assignment of their property here and George W. ويليام was appointed trustee to sell it to pay the state’s judgment.

Although Charlie SCRAFFORD’s name was tarnished at the time he went a long way to lift whatever odium was attached to his connection with the LAPPIN قضية. He continued to make Seneca his home and it was he who built many substantial structures which are standing today. تشارلي SCRAFFORD was associated with John A. GILCHRIST in the construction of the Hotel Gilford in 1891 and 1892. It then had approximately 30 rooms. A few have since been cut up into smaller rooms and a 5-room addition was built, it facilities now being 45 bedrooms and two apartments.

SCRAFFORD was a promoter in White Cloud, a friend of CHIEF WHITE CLOUD, who is still living. SCRAFFORD also pioneered the town of Summerfield.

It was Charlie SCRAFFORD, who built the rambling brick residence in south Seneca, now owned by Dr. C. M. CRANDALL and no longer in use. The German influence in architecture is seen in its steeply pitched gables. It contains today two marble fireplaces that antique lovers would become delirious about. تشارلي SCRAFFORD built the old A. L. SCOVILLE home, now the property of Mr. and Mrs. Balie KEITH, the Royal theatre building, the Kampert drug store. George A. SHAUL, a later builder, often paid tribute to SCRAFFORD as Seneca’s all-time best booster. An oil painting of this virile citizen, the work of artist Roy A. RODGERS, is in the Seneca library.

Speaking of Richmond, it may not be generally known that F. J. MARSHAL, one of its incorporators under Act of the territorial legislature, was then a member of the Marysville Town Company. The Marysville Company had a charter to keep a ferry at the crossing of the Ft. Leavenworth-Ft. Kearney trail over the Big Blue. This place became Marysville, named for MARSHALL's wife. MARSHALL had a trading post there as early as 1851. A. G. WOODWARD, the Richmond storekeeper, was in similar business on the Blue at Oketo in 1848. Others who were the incorporators of Richmond were David and Richmond GILLASPIE, John and James DONIPHAN, R. C. BISHOP and James E. THOMPSON, Cyrus DOLMAN, James O'DONOGHEN, August LEISI, John DONALDSON and Daniel VANDERSLICE.

Mention of the ferry on the Blue recalls the interesting story in the Centennial history about مور و BEELES of Urbana, who built a toll bridge across the Nemaha a half mile below Baker's Ford. These thrifty settlers then felled a huge elm tree across the ford to divert traffic to the bridge. The next sprng there was a freshet. Down stream came the elm tree and smack against the toll bridge. The bridge owners were "hoisted by their own petard."

Nemaha county's attitude about slavery was demonstrated in the election under the Lecompton constitution. Dec. 21, 1857, F. J. MARSHALL of the Richmond and Marysville town companies was a pro-slavery candidate. George W. حداد, free-state. Brown and Nemaha voting together gave حداد 223. MARSHALL 80. As matter of record, L. R. WHEELER of Rock Creek Township was the only slaveholder in the county. He held two until 1859.

There was an old, old story that when it came time to vote on the county seat, Capt. John E. حداد, sowed oats in the California trail where it forked to Richmond, thus diverting traffic directly west into Seneca. This is possible but it seems more likely that Richmond lost caste because it wanted to make Kansas a slave state. Men felt keenly about this matter. Central City, being composed of liberty lovers, threw its influence to the new town. The Centennial history insists this was one reason why Seneca found favor. Central City looks askance at Richmond for another reason. It was too close. Central City, at one time believed it would get the St. Joseph & Denver City railroad. The first right of way, was in fact, surveyed in the valley of Deer creek. Wheatland, staked out a few miles south of Seneca, never got beyond the planning stage.

The first election was held April 14, 1858. The contesting towns were Central city, Richmond, Seneca, Wheatland, Centralia and Ash Point. The result is not stated but it served as an elimination contest and some dropped out. There is mention of another election in May and still another in June. In the June election the struggle lay between Richmond, Seneca and Wheatland. There was a dispute about the vote from Graham Township and a decision rested with the county commissioners. Two commissions split and then George GRAHAM, chairman, cast the deciding ballot in favor of Seneca.

Cyrus DOLMAN of Richmond was the first probate judge James E. THOMPSON of Richmond the first sheriff, Edwin VANENDERT, address not given, the first treasurer, Jesse ADAMSON of Nemaha, David MAGILL of Capioma and Peter هاميلتون of Red Vermillion the first commissioners. David P. MAGILL was the first postmaster at Capioma in 1857. David M. LOCKNANE at Granada Isaac H. STEER at Richmond John E. حداد at Seneca A. W. WILLIAMS at Sabetha George GRAHAM at Albany George L. SQUIRE at Centralia H. H. LANHAM at Central City. A mail route was then in existence from St. Joseph to Ft. Kearney via Marysville. Seneca got its mail from Central City. Centralia from Seneca.

For the purpose of the record, we list Nemaha county settlers who were here as early as 1855 or not long after:

CAPIOMA: Samuel Magill, James G. McAlister, William E. Barnes, Sneathon Vilott, Hugo Fox, Patrick Haud, John M. Ford

GRANADA: D. M. Locknane, Jas. Haigh, Uriah Haigh, George B. Searles, Augustus Woltley, Jacob Geyer, Frederic Shoemaker, Thos. S. Wright

TURKEY CREEK - Hiram Burger, Henry Medcalf, Joshua P. بنى, George Goppelt, George Frederick, Edward McCaffrey

ROCK CREEK: Jabez بنى, Arch Moorehead, Z. Archer, Levi Joy, Wm. Z. and Robert Carpenter, Isaac Ferguson, L. R. Wheeler, Thos. ج. Priest, Joseph Haight, John L. George, Wm. ج. Grahate, L. P. Hazen, A. W. Williams, James Oldfield, David Taber, John Ellis, Edwin Miller, Elihu Whittenhall, Wm. ب. Slosson, N. H. Rising & Son

NEMAHA and CLEAR CREEK: Thos. Carlins, Michael Rogers, Peter McQuaid, Andrew Brewer, Alex Gillespie

RED VERMILLION: The Randels, Shepherds, Tobias Spatter, Jas. Hannum, Samuel Sandys, Jacob Jacobia, Peter هاملتون

NEUCHATEL: The Bonjours و Simons

HOME: The Armstrongs, Hezekiah Grimes, Samuel ميتشل, Geo. L. Squires, Dr. John S. Hidden, A. W. Slater, Stephen Barnard, Jos. W. فرانكس, T. A. Campfield, Drs. J. J. Sheldon, D. B. and N. B. McKay, R. Mosier, Wm. J. and Timothy McLaughlin

ILLINOIS and TENNESSEE CREEKS: L. J. McGowen, Wm. M. Berry، ال Dennis و Roots families, Wm. تم العثور على R. Wells and sons, Thos. ثري, Isaac Pliss, Thos. Carter, Wm. Hickey, James F. Long، ال Hills, Hawleys, Wm. M. هيوستن, John S. Doyle, Alonzo Whitmore, Elias B. Church.

Preemptions of land in this county were made up to the fall of 1860, the land office then being at Kickapoo. When the sales were completed that year it was estimated four-fifths of the land in the county had been purchased. There followed homestead entries and railroad grants but by 1876 there was almost no free land left.

Figures on the population are available for 1867, the year Seneca was born. In January, the second territorial legislature was in session with Geary as governor. Of the times he had a strong pro-slave legislature. In February the legislature provided for a convention to frame a constitution. Delegates were to be elected so a census was taken of the districts. Nemaha county then had a population of 512 and voting strength of 140. Cyrus Dolman, pro-slavery, was one of the delegates from this, the second district. The free-state men did not even vote. Had they voted they could have controlled the legislature since only 2,200 votes were polled all told. Nineteen Kansas counties were completely disenfranchised by the pro-slavery census takers.

In the election for delegate to Congress and state legislature in October, 1857, the Kansas settlers measured their strength for the first time. Free staters triumphed and in Nemaha county the free state candidate defeated his opponent 145 to 30. It was the free-staters first real victory in this county since in previous elections they had often abstained from voting. In this election, the slavery candidate Ransom made an address at Wheatland and had largely persuaded the settlers in his favor. However, William R. Wells, father of Abijah Wells, returning from Powhattan where he was doing carpenter work, influenced the settlers to change their vote.

Whatever sentiment there was for slavery in Nemaha county seems to have dwindled rapidly. When the vote on the Lecompton constitution was announced in January 1858 it was found Nemaha county had voted 238 to 1 for a provisiour against slavery.

Old John بنى of Osawatomie, the martyr of Harper's Ferry, spent his last night in Kansas in Nemaha county. That was February, 1859. Brown, with three other men, was running a party of 14 escaped negroes over the underground railroad, following the same route by which Sen. Lane had brought 400 free state men into Kansas from Nebraska.

When he reached Straight Creek, in Jackson county, Brown was besieged by 150 pro-slavery men, finding refuge in a log cabin of Dr. Albert Fuller. Later Fuller was a practicing physician and surgeon dentist at America City. Brown stood by his guns and for days, held off attack. He was relieved by Col. John Ritchie and a company of free-staters from Topeka. Ritchie escorted Brown, his three friends and the slaves to Albany. Pres. بوكانان had a standing offer of $300 for Brown. Gov. Stewart of Missouri promised to give $3000 for him. He went directly from Nemaha county to Harper's Ferry where his execution became one of the sparks which touched off the Civil War.

The first term of school taught in Nemaha county was at Central City where Mortan Cave had 22 pupils. Some of them were non-residents of the county, boarded with friends and kinfolk. A little later J. C. Hebberd made the first report on school matters to the territorial superintendent. There were then six organized districts with 180 persons between the ages of five and 21.

In 1860, the county had been divided into 20 municipal tonships with three commissioner districts. The first district was the north 10 miles, the second the middle and the third the south 10. The commissioner districts could not have coincided with the townships, but that is unexplained.

The population in 1860 was 2551.

On June 15, 1860 ground was broken for the Central Branch then called the Atchison & Pike's Peak railroad. It was built through Nemaha county in 1866. The St. Joseph and Denver City railroad, now the Union Pacific, came through in 1870.

Things were tough in Nemaha county in 1860. It was the year of the first great drought. The Centennial history speaks of a deadly wave of heat in late summer, "like that of a simoon." Today, Nemaha County would call it a "hot wind." All the vegetation except that protected by timber of the terrain, burned crisp. Kansas raised almost nothing and a relief agency sprang up at Atchison, supported largely by contributions from the east. F. P. Baker of Centralia, worked in the Atchison office and was able to send much in the way of supplies here.

Kansas achieved statehood Jan. 29, 1861. The county officers at that time were: Commissioners: John Ellis, D. M. Locknane, and Byron Sherry county treasurer Samuel Lappin county assessor N. B. McKay attorney F. P. Baker superintendent, F. P. Baker probate judge, Thos. S. Wright clerk of court, J. C. Hebbard sheriff, John S. Rodgers coroner, D. B. McKay, surveyor, James Parsons.

April 15, 1861, Abraham لينكولن called for volunteers to preserve the Union and Nemaha County responded nobly. Nearly all the volunteers of this county became members of the 2nd, 7th, 8th, 11th, 13th and 15th regiments. Cap. A. W. Williams organized a company of 150 volunteers in August, 1861. Most of them were later sworn in s members of the 8th Kansas. George Graham also organized a company, many of these becoming members of the 9th and 13th Kansas.

Albert H. Horton of Atchison was commissioned district judge Oct. 31, 1861 and on Nov. 11 convened the first term of court held in this county. It was held in a building at the corner of Duane and Castle streets (now 5th and Castle.) In 1876 the then Mayor, Abijah Wells built a residence on that corner. Prior to 1861 court was held in Brown County.

The first court house of this county stood on Lot 4, Block 74. This property is now occupied by the rooming house of Mrs. Alice Davis. This lot is historic for more than one reason. The rooming house is the very building erected by John E. حداد which served as a way station of the Pony Express and lodging house on the Overland trail. It formerly stood on the corner occupied by the Knights of Columbus building which only this summer of 1938 was suitably marked for its historic interest.

The first court house burned in December, 1860. Into smoke and ashes went the records of the county commissioners and of the county clerk. The first notable trial, at the November term in 1861, was the case of Josiah Blancett who was charged with the murder of Thompson ويلسون. Then as now and evermore, the law was hedged about. The case against Blancett was dismissed because the indictment was faulty. It failed to state that the murder was committed in Nemaha County.


Nemaha County, Kansas

Nemaha مقاطعة is a county located in the northeastern part of the state of Kansas. Based on the 2010 census, the county population was 10,178. Nemaha County was خلقت on August 25, 1855. The county مقعد is Seneca. The county is named in honor of Nemaha River, which passes through the county.

Etymology - Origin of Nemaha County Name

The county is named from a river in Nebraska--the Nemaha, one of whose branches drains the northern half of the county.

Demographics:

Nemaha County History

Nemaha County, the third west from the Missouri river in the northern tier, was one of the original 33 counties created by the first territorial legislature in 1855, and one of the 19 counties to be organized in that year. It is bounded on the north by the State of Nebraska on the east by Brown county on the south by Jackson and Pottawatomie counties, and on the west by Marshall county.

It is claimed by some historians that Nemaha was included in the region visited by Coronado and that he reached its northern boundary in Aug., 1851, but it is probable that the first expedition to cross the county was in 1842 when Fremont made his journey across the continent. His route entered the county on the east line, south of the present town of Sabetha, extended northwest to Baker's ford, turned south, passing near the place where Seneca now stands, thence northwest again and crossed the county line near the present village of Clear Creek. This road was used by the Mormons in the early '40s and by the California gold-seekers in 1849, later becoming the military road used by the government troops moving westward.

Nemaha county took its name from the river, which in Indian language means "no papoose," indicating the malicious character of the climate at that time.

Geography: Land and Water

As reported by the Census Bureau, the county has a total area of 719 square miles (1,863 km 2 ), of which, 718 square miles (1,860 km 2 ) of it is land and 1 square miles (4 km 2 ) of it (0.20%) is water.

Nemaha county is located in northeast Kansas.

Neighboring Counties

Bordering counties are as follows:

  • Richardson County, Nebraska (northeast)
  • Brown County (east)
  • Jackson County (southeast)
  • Pottawatomie County (southwest)
  • Marshall County (west)
  • Pawnee County, Nebraska (northwest)

تعليم

Unified School Districts

Prairie Hills USD 113 - Bern, Sabetha, Wetmore, (Axtell and Summerfield in Marshall County). USD 441 and USD 488 merged to create USD 113 in 2010.
Nemaha Central USD 115 - Baileyville, Seneca, St. Benedict. USD 442 and USD 451 merged to create USD 115 in 2011.
Vermillion USD 380 - Centralia, (Frankfort in Marshall County)


شاهد الفيديو: Qual 61 - 2018 Central Valley Regional


تعليقات:

  1. Faejora

    أجاب بسرعة :)

  2. Tojakazahn

    إنه لأمر مؤسف أنني لا أستطيع التحدث الآن - أنا مشغول جدًا. لكنني سأكون حرة - سأكتب بالتأكيد ما أعتقد.

  3. Warton

    معذرةً ، لقد أزلت هذا السؤال

  4. Hengist

    جميل الجلوس في العمل. الحصول على صرف انتباهه عن هذا العمل الممل. استرخ ، وقراءة المعلومات المكتوبة هنا



اكتب رسالة